الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يستضيف ماينز لملاحقة صدارة الدوي الألماني

السبت 09/مارس/2024 - 10:27 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ، نظيره ماينز، في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم الجاري 2023-2024.

بايرن ميونخ يستضيف ماينز لملاحقة صدارة الدوي الألماني
 

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، لمصالحة جماهيره، في ظل تراجع النتائج الذي يعانيه الفريق خلال الفترة الأخيرة، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

 

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 28.

 

ويسعى توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الاستمرار في تقديم مستوى مميز مثل مباراة لاتسيو الأخيرة في دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها البافاري بثلاثية.

 

بينما يحتل فريق ماينز المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 10 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 38.

 

ويعاني ماينز خلال الموسم الحالي من سوء النتائج، وبات قريبًا من الهبوط الى الدرجة الأدنى ما يجعل لاعبوه يسعون الى تقديم أداء متميز في محاولة بائسة للخروج من دوامة المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري وإنقاذ نفسه في الأسابيع القادمة.

 

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات الدوري الألماني في أفريقيا والشرق الأوسط.