الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يستضيف الإسماعيلي في مواجهة صعبة بالدوري المصري الليلة

السبت 09/مارس/2024 - 09:35 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستضيف اليوم فريق المقاولون العرب نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ16 من مساببقة الدوري المصري الممتاز الساعة الرابعة عصراً علي ستاد عثمان أحمد عثمان.

 

المقاولون العرب يستضيف الإسماعيلي في مواجهة صعبة بالدوري المصري الليلة

 

ويسعي الفريقين للفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل تعديل مراكزهم في الدوري والهروب من مناطق الخطر في جدول الترتيب.

 

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر في ترتيب جدول دورى nile برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل 4 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 12 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.
 

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة استغلال كل الفرص المتاحة أمام المقاولون العرب من أجل تحقيق الفوز واستعادة الثقة مرة أخرى والتقدم في جدول الدورى بعيد عن مناطق الهبوط، خاصة أن المقاولون أحد المنافسين معه في المراكز المتأخرة في الجدول، والمباراة تساوى 6 نقاط.

 

وعلي الجانب الأخر يسعي المقاولون جاهداً اليوم لتحقيق مفاجأه وخطف الثلاث نقاط من فريق الإسماعيلي لتعديل مركزه والهروب من صراع الهبوط.

 

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ17 فى جدول مسابقة الدوري برصيد 8 نقاط، بعدما لعب14 مباراة، فاز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 5 مواجهات وخسر 8 أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 14 هدفاً، واستقبلت شباكهم 24.

 

تذاع المباراة عبرا قنوات أون تايم سبورتس حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لـبطولة الدوري المصري الممتاز وجميع البطولات المحلية.