الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس مصر.. دخول جميع أدوات التشجيع والتيفو الخاص بـ الأهلي والزمالك

الجمعة 08/مارس/2024 - 07:19 م
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

 أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلى والزمالك، تعليمات جديدة، في المباراة التى ستجمع بين الفريقين، بعد قليل، على ملعب الاول بارك، في نهائي كأس مصر.

 

وكشف المذيع الداخلي لملعب الأول بارك عن دخول جميع أدوات التشجيع والـ تيفو الخاص بالأهلي والزمالك بالمباراة النهائية.

 

ويتقابل بعد قليل، الأهلى وغريمه التقليدي الزمالك، في المواجهة المنتظره التى يترقبها عشاق القطبين، لحسم لقب كأس مصر التى يفام للمرة الاولى فى المملكة العربية السعودية.

 

وشهد ملعب الاول بارك بداية توافد جماهير الاهلى وغريمه التقليدي الزمالك، لحصور نهائي كأس مصر التى تستضيفه المملكة العربية السعودية لاول مرة في التاريخ.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة 

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق الزمالك، مساء اليوم، بالمملكة العربية السعودية لحساب منافسات بطولة كأس مصر.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، في المملكة العربية السعودية، لحساب نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الزمالك 

وتنقل قناة ONTime Sports HD1المباراة على الهواء مباشرةً في بث مشترك مع قناة MBC MASR، فيما ستقوم قناتي الأهلي والزمالك بعرض استديو تحليلي قبل وبعد المباراة، دون بث المواجهة.

 

معلق مباراة الأهلي والزمالك 

وسيقوم مدحت شلبي بالتعليق على المباراة عبر البث المشترك لقناتي أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر، فيما سيقوم بتقديم الاستديو التحليلي للمباراة كل من الإعلاميين هاني حتحوت وإبراهيم فايق.

 

وتوج الأهلي ببطولة كأس مصر 38 مرة من قبل، فيما تُوج الزمالك بتلك البطولة 28 مرة، وتقاسم الفريقان اللقب مرتين.