الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس مصر.. مقاعد بدلاء الأهلي والزمالك استعدادًا لمباراة النهائي بعد قليل

الجمعة 08/مارس/2024 - 06:41 م
الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

يتسلح فريق الأهلي ونظيره الزمالك، بأوراق رابحة، على مقاعد البدلاء، لكلاهما، قبل صدام نهائي كأس مصر الذى سيجمع بينهما، بعد قليل، على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

 

مقاعد بدلاء الأهلي أمام الزمالك:

محمود الزنفلي، عمر كمال، أكرم توفيق، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أنتوني موديست، كريم فؤاد، طاهر محمد.

 

مقاعد بدلاء الزمالك أمام الأهلى:

محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف “روقا” وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

 

يتواجد وليد الفراج الاعلامى السعودي فى الاستوديو التحليلي، الخاص لمباراة الاهلى والزمالك التى يستضيفها ملعب الاول بارك بالمملكة العربية السسعودية.

 

وكان قد تعرص وليد الفراج الى حملات هجومية فى الفترة الاخيرة بعد تصريحاته المصيرة للجدل عن المارد الأحمر مما استقر عن اعتذار الاخير ومن ثم التواجد الليلة لتحليل ديربي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر.

 

وجه جماهير النادى الأهلى رسائل للإعلامى الرياضى وليد الفراج بعد فوز الأهلى على اتحاد جدة 3-1، وذلك بعدما سخر وليد الفراج من مباراة الأهلى واتحاد جدة.

 

وقال له جماهير الأهلى " حد يطمنا على وليد الفراج".. وعلق آخر" ابقى اعرف بتتكلم عن مين ".

 

وعلق وليد الفراج ، بعد فوز الأهلى قائلا،"يحق لكل جماهير النادي الاهلي المصري ان تفخر بهذا الفريق الذي يتعامل مع الاحداث والتحديات بقدر أهميتها وقيمتها ، الف مبروك للملايين من انصار نسر الكرة المصرية ونادي القرن الأفريقي تأهله المستحق إلى نصفالنهائي ".

 

وكان وليد الفراج قد قال قبل مباراة الأهلى والاتحاد،" "أحدهم أرسل لي تلك القصاصة لإبراز خبر حول آخر فوز للأهلي على الاتحاد،الجميع في الخبر أنه يذكر أن الاتحاد أسس قبل 50 عامًا، والاتحاد أصبح الآن عُمره 96 عامًا، مما يعني أن الفوز حدث قبل 46 عامًا،أي حين كانت الكرة تُلعب بالكرة الجبس، دعونا نرى ما سيحدث في 2023"

يتقابل بعد قليل، الاهلى وغريمه التقليدي الزمالك، في المواجهة المنتظره التى يترقبها عشاق القطبين، لحسم لقب كأس مصر التى يفام للمرة الاولى فى المملكة العربية السعودية.

 

كأس مصر يزين ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية

شهد ملعب الاول بارك بداية توافد جماهير الاهلى وغريمه التقليدي الزمالك، لحصور نهائي كأس مصر التى تستضيفه المملكة العربية السعودية لاول مرة في التاريخ.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة 

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق الزمالك، مساء اليوم، بالمملكة العربية السعودية لحساب منافسات بطولة كأس مصر.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، في المملكة العربية السعودية، لحساب نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الزمالك 

وتنقل قناة ONTime Sports HD1 المباراة على الهواء مباشرةً في بث مشترك مع قناة MBC MASR، فيما ستقوم قناتي الأهلي والزمالك بعرض استديو تحليلي قبل وبعد المباراة، دون بث المواجهة.