الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادر السيد: أنا مع إقامة نهائي الكأس خارج مصر.. وتمنيت إسناد المباراة لحكام مصريين (خاص)

الجمعة 08/مارس/2024 - 01:58 م
نادر السيد
نادر السيد

تحدث نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق،  وأحد أساطير كرة القدم المصرية لـ "مصر تايمز"عن مباراة القمة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية  بنهائي كأس مصر المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية بالرياض.

 

نادر السيد: أنا مع إقامة نهائي الكأس خارج مصر.. وكنت اتمني إسناد المباراة لحكام مصريين (خاص)

 

وقال نادر السيد:  انا طبعاً مع القرار بإقامة نهائي الكأس في السعوديه ،لأنه شيء مشرف وعظيم يبين مدي قوة الكرة المصرية والزخم الجماهيري والإعلامي حول المباراة بيؤكد علي قوة الكرة المصرية.

 

وتابع:هذا شيء مشرف وعظيم ، لأن كرة القدم تكسر الحدود وأري أن التعاون مع المملكة العربية السعودية شيء عظيم وليس علي مستوي كرة القدم فقط ولكن في الفن أيضاً والسياسة فأرجو أن تدوم هذه العلاقة الطيبة.

 

وأكمل نادر السيد تصريحاته لـ مصر تايمز: كنت أتمني أن يدير اللقاء حكام مصريين، لأن المستوي الذي ظهر به حكامنا في بطولة أفريقيا الأخيره دليل أن لدينا حكام مميزين ولكن للأسف نحن من نقلل من قدرات نفسنا.

 

وأختتم تصريحاته: الجماهير المتواجده في اللقاء لن تكون جماهير مصريه فقط، فهي جماهير سعودية عربيه خليجية ، ف الأهلي والزمالك هوا ملك للجميع ، وإن شاء الله الجماهيرالمتواجده سيصنعون الفارق للفريقين ويخرجون بشكل مميز ومشرف للكرة المصرية.