الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يستدرج الأخدود الليلة.. ويسعي لعودة الإنتصارات

الجمعة 08/مارس/2024 - 09:56 ص
الإتحاد السعودي
الإتحاد السعودي

يلتقي اليوم فريق الإتحاد السعودي نظيره نادي الإخدود في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب الأمير عبد الله، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الإتحاد يستدرج الأخدود الليلة .. ويسعي لعودة الإنتصارات

 

ويدخل فريق الإتحاد مباراة اليوم أمام فريق الأخدود ويسعي للفوز وحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيرة بعد الهزيمة في أمام الهلال في بطولة الدوري ودوري أبطال آسيا.

 

ويحتل فريق الإتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد37 نقطة جمعهم بعدما خاض الفريق هذا الموسم 22 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 4 مبارايات.

 

على الجانب الأخر، يبحث نادي الأخدود عن الفوز أمام الاتحاد، وتحقيق المفاجأة بالفوز بالمباراة، في ظل امتلاك الفريق عدد من اللاعبين المميزين في أكثر من مركز، إلى جانب وجود مدرب جيد بالفريق.
 

ويحتل فريق الأخدود المركز الـ14 في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي بعدما لعب الفريق 22 مباراة ونجح في تحقيق الفوزفي 7 مبارايات وتعادل في مبارياتين وتلقي الهزيمة في 12 مباراة.

 

ونجح نادي الاتحاد في الانتصار في مباراة الذهاب على حساب نادي الأخدود بنتيجة هدف نظيف، سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي يتم تجهيزه خلال الفترة الحالية، من أجل المشاركة في المباريات بصورة طبيعية.