الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر والرائد في الدوري السعودي.. العالمي يملك الكلمة العليا تاريخيًا

الخميس 07/مارس/2024 - 05:46 م
النصر السعودي
النصر السعودي

يتقابل فريقا النصر ونظيره الرائد، على ملعب الأول بارك، فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر السعودي يتفوق على الرائد في تاريخ المواجهات 

 

وتقابل النصر السعودي أمام الرائد في 61 مباراة، حقق من خلالها العالمي الفوز  47 لقاء، بينما انتصر الرائد فى 5 وحسم التعادل بين الفريقين 9 مواجهات آخرين.

 

ويلتقي النصر والرائد بعد قليل، فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، صمن منافسات دوري روشن السعودي.

 

ويحتل فريق الكرة الاول بنادي النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة، جمعها محصلة خوض 22 مباراة، فاز 17 ، وخصر فى 3 ، وتعادل فى مواجهتين.

 

وعلى الجانب الآخر، يتواجد الرائد فى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة، جمعها من خوض 22 مباراة، فاز فى 5 ، ولقي الهزيمة فى 12 مباراة، وتعادل فى 5 آخرين.

 

التشكيل المتوقع لـ فريق النصر في مواجهة الرائد الليلة:

 

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: علي لاجامي – عبدالإله العمري – إيمريك لابورت – أليكس تيليس.

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش– عبدالله الخيبري – أوتافيو دا سيلفا.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو– عبد الرحمن غريب.

 

ويفتقد النصر إلى خدمات مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى ظهير الفريق سلطان الغنام، الذي يغيب لستة أسابيع، بعد أن تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية إلى جانب غياب الأسترالي عزيز بيهيتش.

 

تنقل مجموعة قنوات SSC، مباريات دوري روشن السعودي، حيث تبث قناة  SSC HD، مواجهة النصر ضد الرائد، في السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.