الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان يطالب بالصبر على هازارد ويؤكد: طريق "الليجا" طويل

الأحد 03/يناير/2021 - 10:06 ص
زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد على أهملة الفوز الذي تحقق على سيلتا فيجو بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، لاسيما وأنه تحقق على حساب خصم "شرس وعنيد".

وقال زيدان في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية،  "قدمنا مباراة متكاملة منذ بدايتها وحتى النهاية، وسيطرنا على جميع تفاصيلها، وكان هناك توازن دفاعي كبير لحظة تطبيق اللاعبين للضغط العالي على الخصم".

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "رغم خطورة لاعب مثل أسباس في المساحات خلف خط الدفاع، إلا أن الهدف الأول كان له عامل كبير في السيطرة تماماً على اللقاء".

وأوضح: "انطباعاتي جيدة للغاية، حتى بعد التعادل مع إلتشي، كل ما في الأمر أنه عندما لا تسجل الهدف الثاني فأنت في خطر، لأن المنافس أيضاً يمر بفترات قوية في المباراة، وعليك وضع تلك التفاصيل في الاعتبار".

وتابع: "في النهاية حققنا 6 انتصارات، و3 تعادلات، خلال 9 مباريات، علينا الحفاظ على استمرارية الأداء، لأن المشوار لا يزال طويلاً".

وانتقل زيدان للحديث عن إصابات النجم البلجيكي إيدين هازارد المتكررة، وأشار: "يجب التعامل بحذر وبصبر مع هازارد، وأن تسير الأمور بشكل تدريجي بالنسبة له".

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني "الليجا" اختتم: "جميع الفرق المقدمة لها حظوظ في المنافسة على اللقب، لأن هناك مباريات كثيرة باقية، علينا التحكم فيما يتعلق بفريقنا، وهو الفوز بمبارياتنا".