الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2024.. أبناء الفنانين يتألقون بالدراما في الساحة الرمضانية

الإثنين 11/مارس/2024 - 02:37 م
حمادة هلال وابنه
حمادة هلال وابنه

يشارك في مسلسلات رمضان 2024، أبناء الفنانين في مسلسلات الموسم الرمضاني، إذ انتهزوا فرصة رمضان 2024، لكي يوصلوا لأكبر عدد من الجمهور، واستكمال مسيرة آبائهم لعرض أعمالهم وتقديم أدوار يغيرون فيها من جلودهم، ويرصد "مصر تايمز " إليكم أبرز أبناء الفنانين الذين يشاركون في موسم دراما رمضان 2024.

 

يوسف حمادة هلال


يشارك يوسف نجل النجم حمادة هلال، والده في بطولة الجزء الرابع من مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل على قنوات mbc.

وظهر الثنائي في الكواليس خلال التحضير لتصوير أحد المشاهد الصعبة والغامضة التي تجمعهما بالمسلسل وظهر مدى اندماج يوسف هلال بالأحداث.

 

يأتي هذا في الوقت الذي طرحت فيه mbc التريلر الرسمي للجزء الرابع من مسلسل "المداح" تمهيداً لعرضه في موسم جديد، بعد نجاح أجزاء المسلسل السابقة وتصدره الترند طوال أيام رمضان الماضي.

 

تدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح "حمادة هلال" في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

 

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

نور خالد النبوي

يتألق الفنان نور النبوي، ابن الفنان خالد النبوي، كعادته في مسلسلات رمضان 2024، ويشارك مع والده في دراما رمضان 2024، بـ مسلسل امبراطورية ميم.

 

مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى

 


الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، وتم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم.

 

 

 

مريم أشرف زكي 

بدأت مريم أشرف زكي الابنة الصغرى للفنانة روجينا والفنان أشرف زكي أولى خطواتها في مجال التمثيل، خلال شهر رمضان 2023 في مسلسل "ستهم".

 

وتشارك في موسم رمضان 2024، مع والدتها أيضا من خلال مسلسل “سر إلهي”، مسلسل "سر إلهي" ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر عرضه عبر شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة "نصرة" وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

وتضم قائمة أبطال مسلسل "سر إلهي" بجانب روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي

 

 

عمر محمد رياض


يشارك عمر نجل الفنان محمد رياض، بمسلسل قلع البحر، مع والده، وهو بطولة رياض الخولي، سوسن بدر، منى عبدالغني، رانيا فريد شوقي، ومن إخراج حسني صالح.

 

 

شادي هاني رمزي


كما يشارك شادي ابن الفنان هاني رمزيمع والده في دراما رمضان 2024، بـ مسلسل بدون مقابل، وهو بطولة والده، وداليا البحيري، وعمرو عبد الجليل، وإخراج جمال عبد الحميد.