الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يسعي لمصالحة جماهيره أمام الرائد في الدوري السعودي

الخميس 07/مارس/2024 - 09:27 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

يلتقي اليوم فريق النصر نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك بالرياض، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

النصر يسعي لمصالحة جماهيره أمام الرائد في الدوري السعودي

 

ويسعى النصر لمصالحة جماهيره بعد تعرضه للخسارة أمام العين الإماراتي بهدف دون رد الإثنين الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالفوز على الرائد وملاحقة الهلال المتصدر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة. 

 

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد53 نقطة بعدما لعب الفريق هذا الموسم22 مباراة ،حقق الفوز في 17 وتعادل في مبارياتين وتلقي الهزيمة في 3.

 

بينما علي الجانب الأخريسعي فريق الرائد لتقديم نتيجة إيجابيه علي فريق النصر وخطف الثلاث نقاط في مهمه صعبه لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري.

 

ويحتل فريق الرائد المركز الـ16 في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بعدما لعب الفريق هذا الموسم 22 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 12 مباراة هذا الموسم.

 

ويواجه لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر أزمة، وذلك قبل مباراة الرائد، حيث يفتقد لأهم عناصر الفريق بسبب الإصابة، ويبحث عن إيجاد حلول وبدائل بعد أن حاصرت الإصابات صفوف فريقه.

 

ويفتقد النصر إلى خدمات مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى ظهير الفريق سلطان الغنام، الذي يغيب لستة أسابيع، بعد أن تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية إلى جانب غياب الأسترالي عزيز بيهيتش.

 

تنقل مجموعة قنوات SSC، مباريات دوري روشن السعودي، حيث تبث قناة  SSC HD، مواجهة النصر ضد الرائد، في السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.