السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رجل النهائيات.. محمد مجدي أفشة يحتفل بعيد ميلاده الـ28

الأربعاء 06/مارس/2024 - 12:55 م
محمد مجدي أفشه وهدف
محمد مجدي أفشه وهدف القاضية في مرمي الزمالك

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاحتفال بعيد ميلاد محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، على متن الطائرة قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في نهائي كأس مصر.

رجل النهائيات..محمد مجدي أفشة يحتفل بعيد ميلاده الـ28

 

ويحتفل محمد مجدي أفشة اليوم الموافق السادس من مارس بعيد ميلاده حيث ولد اللاعب في نفس اليوم عام 1996.

 

محمد مجدي محمد مرسي المعروف باسم محمد مجدي أفشة مواليد 6 مارس 1996 بقرية كومبرة، التابعة لمركز كرداسة في الجيزة بمصر، هو لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي إنبي، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي قادمًا من نادي بيراميدز، و‌منتخب مصر لكرة القدم في مركز الوسط الهجومي.

 

وحرص لاعبو الأهلي وبعثة الفريق المسافرة إلى السعودية على الاحتفال بعيد ميلاد أفشة وأيضا سامي قمصان داخل الطائرة الخاصة التي تنقل الفريق إلى السعودية لخوض نهائيات كأس مصر.

ويعد أفشة من أهم لاعبي الأهلي في السنوات الماضية حيث ساهم مع الأهلي في العديد من البطولات وكان النجم الأول واللامع في صفوف الفريق الأحمرلـ موسمين متتاليين وأكثر، ولكن لديه هدف هوا الأغلي والأفضل مسيرته ، وهوا الهدف الذي سيظل في الأذهان لـ فترات طويلة ويتوارثه جيل بعد جيل وهوا هدف الفوز ببطولة أفريقيا في مرمي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 “القاضية “الذي سجله  في الدقيقة "85:45" لـ يصبح واحداً من أساطير النادي الأهلي الذي ستتغني الجماهير بإسمه طوال التاريخ.

 

ولم يكتفي أفشة في تسجيل الأهداف الحاسمة في بطولة أفريقيا مع الأهلي بل كانت هذه بداية إنطلاقة لاعب مهم وحاسم داخل النادي الأهلي، ليأتي بعدها بـ موسم ليسجل هدفاً حاسماً في النهائي التالي علي التوالي أمام فريق كايزر تشيفز ليحسم المباراة للنادي الأهلي ويتوج الأهلي باللقب الـ10 والثاني علي التوالي للاعب مع الأهلي ويكتب إسمه بحروف من ذهب داخل جدران النادي الأهلي وداخل أذهان جماهير المارد الأحمر.

 

ويعد محمد مجدي أفشه من أحد اللاعبين الذي قدمو لجمهور الأهلي أوراق إعتماده في فترة قصيره بعد تقديمه لمستوي أكثر من  رائع مع الفريق ومنها توهج نجم الأهلي وعبر بوابة منتخب مصر.

 

وشارك أفشة مع منتخب مصر في 20 مباراة دولية ونجح في تسجيل خمسة أهداف ويأمل في الرجوع والمشاركة مرة أخري تحت قيادة المخضرم حسام حسن، بإعتباره لاعب مهم ومفيد للكرة المصرية .
 

أفشة بطل الصعوبات والتحديات لأن كل ما وصل إليه لم يكن وليد الصدفة ولاكنه كافح وإجتهد من أجل تحقيق حلمه في ظل نشأته في قرية بسيطة وهوا ما يفخر به اللاعب حتي الأن.

 

وشارك أفشة مع الاهلى في 209 مباراة بكل البطولات نجح خلالها في تسجيل 37 هدفاً وصنع 42 هدف أخر وتوج مع المارد الأحمر بثلاثة بطولات لدوري الأبطال الأفريقى وبطولتين للسوبر الأفريقى و أيضاً التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية ثلاثة مرات، بالإضافة للفوز بالدوري مرتين وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المحلى أربعة مرات.

 

ويأمل أفشة في إستكمال مشواره مع الأهلي طامحاً في تسطير تاريخ عريق مع القلعة الحمراء ويسعي لحصد المزيد من البطولات والمساهمه مع الفريق بكل ما عنده من جهد لأنه لا يريد أن يكون لاعب عابر بالنسبه للجماهير وللنادي الأهلي.