الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيلينجهام يجاور فينيسيوس في هجوم ريال مدريد المتوقع ضد لايبزيج

الأربعاء 06/مارس/2024 - 10:45 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف اليوم فريق ريال مدريد نظيره لايبزيج في إياب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا علي ملعب سانتياجو بيرنابيو، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

بيلينجهام يجاور فينيسيوس في هجوم ريال مدريد المتوقع ضد لايبزيج

 

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، توني كروس

خط الهجوم: جود بيلينجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

 

ويدخل فريق ريال مدريد متفوقاً في المباراة بعدما حسم الفريق مباراة الذهاب خارج أرضه بهدف مقابل لاشيء علي ملعب ريد بول أرينا.

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق فوزه السابع على التوالي هذا الموسم على حساب لايبزيج، سبقه تحقيق الفوز في 6 مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهو أفضل مسلسل منذ تحقيقه. 10 انتصارات بين أبريل 2014 وفبراير 2015.

 

ولعب ريال مدريد في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت نابولي ، ويونيون برلين ، بالإضافة إلى سبورتنج براغا ، وتمكن لوس بلانكوس من صدارة المجموعة بعد حصوله على 18 نقطة بعد فوزه في 6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، وسجل 16 هدفا واستقبلت 7 أهداف.

 

بينما علي الجانب الأخر فريق لايبزيج، فتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين.

 

تنقل المباراة بين الفريقن عبر قنوات بي إن سبورتس حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لـ بطولة دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.