الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوكرة يواجه الريان في صراع القمة في دوري نجوم قطر

الأربعاء 06/مارس/2024 - 10:46 ص
حمدي فتحي لاعب فريق
حمدي فتحي لاعب فريق الوكرة

يواجه اليوم فريق الوكرة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حمدي فتحي ، نظيره الريان في مباراة هامة وصعبه علي الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري نجوم قطرعلي ملعب أحمد بن علي الساعة الـسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الوكرة يواجه الريان في صراع القمة في دوري نجوم قطر

 

ويدخل فريق الوكرة وفريق الريان المباراة وفي رصيد كل منهما 28 نقطة ولكن ، يحتل فريق الريان المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوكرة صاحب المركز الرابع.

 

وتحدث خوسيه مورسيا عن غياب اللاعب حمدي فتحي عن المباراة الذي تعرض للإصابة خلال المباراة الماضيه ، فبالتالي سيكون خارج حسابات المدير الفني في هذه المباراة.

 

ويسعى الوكرة لاستعادة الانتصارات بعد خسارة مفاجئة أمام المرخية في الجولة الأخيرة  بهدفين لهدف سجله حمدي فتحي  قبل أن يخرج مصاباً وفشل الفريق في تحقيق الفوز خلال مباراتين متتاليتين، حيث كان قد تعادل مع السد سلبيًا في الجولة قبل الماضية.

 

ورفع حمدي فتحي رصيد أهدافه خلال الموسم الجاري في الدوري القطري، إلى 4 أهداف، بجانب 2 أسيست، خلال 12 مباراة بالموسم الحالي. 

 

ويأمل الريان في مواصلة الانتصارات التي وصلت إلى ثلاثة مباريات متتالية ، آخرها كان على العربي في القمة بثلاثة أهداف لهدفين، ليصل برصيده إلى النقطة 28 ويتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الوكرة.

 

وشدد مدرب الوكرة على صعوبة المباراة أمام فريق الريان وقال في المؤتمر الصحفي : "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق كبير بحجم الريان ولكننا قادرون على تجاوز هذه العقبة والعودة للمسار الصحيح بعد الخسارة أمام المرخية في الجولة الماضية".