الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انس بوخش يدلي بتصريحات مثيرة لأول مرة.. ماذا قال؟

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 05:00 م
انس بوخش
انس بوخش

انس بوخش.. تصدر اسم الإعلامي الإماراتي انس بوخش، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهر مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وأدلى بتصريحات لأول مرة عن حياته الشخصية.

 

انس بوخش

 

انس بوخش.. تحدث انس بوخش عن حياته الشخصية ومسيرته المهنية وكيف بدأت في أكثر من مجال، كما تحدث أيضًا عن علاقته بوالده ووالدته وأبنائه وأهم المراحل التي مر بها حتى أصبح واحدًا من أهم الشخصيات المؤثرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعد بوخش من أشهر رجال الأعمال بالإمارات وهو أحد مؤسسي نادي أهداف الرياضي ومؤسس شركه بوخش إخوان وعضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.

 

انس بوخش.. كما تحدث في الحلقة عن الأكلات المصرية المفضلة بالنسبة له ومنها الكشري، وتحدث أيضًا عن عدد من الأسرار .

 

انس بوخش عن تجربة الانفصال: غلط الطفل يتربى في بيت ما فيه حب
 

انس بوخش.. أكد الإعلامي الإماراتي انس بوخش أن أهم الدروس التي يجب أن يحرص عليها المنفصلون بالطلاق هي إظهار الاحترام المتبادل أمام الأطفال، الأمر الذي سيكون له تأثير إيجابي على حياتهم فيما بعد.

 

انس بوخش.. وقال انس بوخش خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": "أنا تزوجت وكان عمري 24 سنة، يعني كنت طفل وإنسان آخر، ويوم ما انفصلت كان بعد 9 سنين، وإحنا حاولنا وأنجبنا ولدين حلوين ماجد وخالد، لكن بعد الأولاد المسألة تتعقد أكثر غلط الطفل يتربى في بيت ما فيه حب، ممكن يتزوج ويعيد نفس الموال".

 

انس بوخش.. وتابع انس بوخش: "من أعظم الدروس للناس المنفصلين لازم يكون في بينكم لطف، ومن الخطأ تحميل الأطفال ضريبة الانفصال ومش ذنبهم، ولا تحطوهم في صراع بين الأهل".

 

 

انس بوخش..كما تحدث الإعلامي انس بوخش، عن كواليس حلقة والدته، من برنامجه “ABtalks”، والثبات الانفعالي الذي ظهر به لحظة بكائها خلال الحلقة.


انس بوخش.. وأضاف أنه كان يحاور والدته بمنتهى التجرد، وعاملها كضيفة كبقية الشخصيات التي تحل ببرنامجه، مضيفا: “أخدت قرارا إني أكون محترفا للضيف والجمهور ومحاور وليس كابن.. لو كنت لابس قبعة الابن كنت احتضنتها.. أمي كانت بحاجة.. يمكن أمي ما كانت بحاجة إلى ابن.. تحتاج لمحاور”.


انس بوخش.. ولفت إلى أنه تعرض لانتقادات بسبب ردة فعله على بكاء والدته خلال الحلقة، ولكنه اختار أن يكون محترف متجرد من مشاعره كابن.


انس بوخش.. وحول علاقته بوالديه، أوضح أن علاقته رسمية معه ويسودها الاحترام ولا يوجد فيها صداقة، بخلاف علاقته بوالدته يغلب عليها طابع الصداقة، موضحا أن تجربة انفصال والديه لم تؤثر عليه أو تسبب له صدمة نفسية، وأرجع الفضل بذلك لحكمة والده وحرصها على عدم تصدير أي شيء سلبي لهم بسبب هذه التجربة.