الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليلة الحسم.. تشكيل تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 04:20 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يلتقي اليوم فريق بايرن ميونخ نظيره لاتسيو في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد "أليانز آرينا".

 

ليلة الحسم.. تشكيل تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

 

جاء تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة لاتسيو كالاتي:
حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، أوباميكانو، إريك داير، كيم مين جاي.

خط الوسط: ألكسندر بافلوفيتش، جوريتسكا، موسيالا، ساشا بوي.

خط الهجوم:، ليروي ساني، هاري كين.

 

وكان بايرن ميونخ قد خسر بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضي بروما، حيث كانت هذه المباراة جزءا من الهزائم الثلاث المتتالية لبايرن، والآن حقق الفريق البافاري انتصارا وحيدا من آخر خمس مباريات.

 

ويهدف الفريق للفوز بهذه المباراة والاستمرار في المنافسة على اللقب خاصة وأن بطولة دوري أبطال أوروبا تمثل الفرصة الأخيرة لبايرن لحصد لقب هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في المركز الثاني بالدوري الألماني بفارق عشر نقاط خلف باير ليفركوزن، كما أنه خرج من بطولة كأس ألمانيا من الأدوار الأولى.

 

وكان بايرن تأهل لدور الـ16 بعدما احتل صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

 

في المقابل يتطلع فريق لاتسيو للصعود لدور الثمانية للمرة الأولى في آخر عقدين من الزمن، ويعول في ذلك على فوزه في مباراة الذهاب، وتألقه في دور المجموعات حيث كان قد احتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين.

 

ورغم أن الفريق خسر في مباراته الأخيرة أمام ميلان بهدف نظيف، رفع ماوريسيو ساري، مدرب لاتسيو، شعار التحدي أمام بايرن ميونخ من أجل التأهل لدور الثمانية واستمرار مغامرة الفريق الأوروبية.

 

تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لـبطولة دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.