الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

بعد انقطاع خدمة "فودافون".. موجة سخرية عارمة تجتاح السوشيال ميديا ضد الشركة

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 01:21 م
فودافون
فودافون

خدمة عملاء فودافون.. تفاجئ المصريون، صباح اليوم الثلاثاء، على عطل ضرب شبكة خدمات المحمول والإنترنت الأكبر في البلاد، فيما تصدر إسم "فودافون" على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تفاعل المستخدمين على تعطل خدمات الـ 4G، من دون إفصاح رسمي من شركة الاتصالات مسبقا ، أو تعقيب من الأجهزة الرقابية التي يفترض إشرافها على عملية تقديم هذه الخدمات في البلاد.

بعد إنقطاع خدمة فودافون.. موجة سخرية عارمة تجتاح السوشيال ميديا ضد الشركة 

 

خدمة عملاء فودافون.. وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي علي مختلف التطبيقات (فيس بوك - منصة إكس - إنستجرام - وغيرها …) صباح اليوم الثلاثاء منشورات ساخرة  باختفاء شبكة فودافون على هواتفهم وعدم قدرتهم على إجراء أو استقبال المكالمات، وعلق الكثيرين بخفة ظل المصريين المعروفة عنهم والتي اختلفت فيها التعليقات بين المتضررين وبين موجة من السخرية العارمة  من نشطاء التواصل الإجتماعي علي الوضع الحالي منذ انقطاع الشبكة ، وجاءت التعليقات علي النحو التالي:

خدمة عملاء فودافون.. كشف مصدر مسئول بشركة ڤودافون لـ “مصر تايمز” حقيقة العطل الفني المفاجئ الذي جاء في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء في جميع أنحاء مصر.

مسئول بفودافون: عودة خدمات الإتصال والإنترنت .. وجاري تعويض العملاء " خاص"
 

خدمة عملاء فودافون.. وقال المصدر ، أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال ساعات ، كما ستقوم ڤودافون بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

 

خدمة عملاء فودافون.. وأشار المصدر ، إنه هناك عملية تحديثات تتم على الشبكة ، التي تسببت في حدوث الإنقطاع المفاجئ للشبكة

 

خدمة عملاء فودافون.. و علي ذات السياق ، واجهت بعض المناطق صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم، وتعمل ڤودافون على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن وتعتذر الشركة عن أي صعوبات قد تواجه العملاء.

 

خدمة عملاء فودافون…شهدت شبكة فودافون مصر، أكبر مشغل اتصالات في البلاد، عطلا فنيا مفاجئا في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء في جميع أنحاء مصر.

 

خدمة عملاء فودافون.. واشتكى العديد من مستخدمي فودافون على منصات التواصل الاجتماعي من عدم قدرتهم على إجراء أو استقبال المكالمات، وكذلك من ضعف أو انقطاع خدمة الإنترنت على هواتفهم المحمولة.

 

خدمة عملاء فودافون..ونصح عدد من المستخدمين بتغيير شبكة فودافون من 4G الى 3G لتعمل الخدمات الصوتية بشكل طبيعي وهو ما قد يشير إلى وجود مشكلة بتغطية شبكة الجيل الرابع ما يؤثر على خدمات الانترنت عبر الموبايل ومكالمات الصوت عالية الجودة المعتمدة على الجيل الرابع VOLTE.