الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

بعد انقطاع الشبكة.. "فودافون " يتصدر تريندات كل مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 12:38 م
فودافون
فودافون

تصدر اسم شركة فودافون محركات البحث جوجل ،جاء ذلك بعد الأزمة المتعلقة بالعطل المفاجيء الذي ضرب شبكة فودافون ، والتي أحدثت جدلا كبيرا وقلق بين عملاء الشركة، خصوصا العاملين الذين يتعلق عملهم بشكل كبير بالاتصالات والإنترنت، حيث اشتكى عدد من عملاء شركة فودافون مصر من انقطاع الخدمة بشكل مفاجيء وعدم ظهور أي شبكة على الهاتف المحمول في أماكن مختلفة من القاهرة الكبرى.

 

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي علي مختلف التطبيقات (فيس بوك - منصة إكس - إنستجرام - وغيرها …) صباح اليوم الثلاثاء منشورساخرة  باختفاء شبكة فودافون على هواتفهم وعدم قدرتهم على إجراء أو استقبال المكالمات، وعلق الكثيرين بخفة ظل المصريين المعروفة عنهم والتي اختلفت فيها التعليقات بين المتضررين وبين موجة من السخرية من نشطاء التواصل الإجتماعي .

 

وكشف مصدر مسئول بشركة ڤودافون لـ “مصر تايمز” حقيقة العطل الفني المفاجئ الذي جاء في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء في جميع أنحاء مصر.

 

وقال المصدر ، أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال ساعات ، كما ستقوم ڤودافون بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

 

وأشار المصدر ، إنه هناك عملية تحديثات تتم على الشبكة ، التي تسببت في حدوث الإنقطاع المفاجئ للشبكة