الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مجدي الهواري يتصدر "جوجل" بعد وفاة شقيقته.. اعرف السبب

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:30 ص
مجدي الهواري
مجدي الهواري

مجدي الهواري.. تصدر اسم المخرج مجدي الهواري تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد وفاة شقيقته، حيث أقيم عزاء شقيقة مجدي الهواري، أمس في مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم، بحضور الفنان مصطفى شعبان ومحمود جونيور، وغيرهم.

 

مجدي الهواري

مجدي الهواري.. وأعلن المخرج مجدي الهواري ، وفاة شقيقته ، وتم تشييع جثمانها بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة .

 

مجدي الهواري.. كتب الهوارى على حسابه بموقع فيس بوك: “بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي ادعوا لها بالرحمة، الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة ”.

 

 

مجدي الهواري.. شُيعت ظهر الأحد 3 مارس، جنازة شقيقة المخرج مجدي الهواري، من مسجد السيدة نفيسة، بمشاركة الأهل والمقربين.

 

مجدي الهواري.. وحضر الجنازة العشرات من المشيعين في جنازة شقيقة المخرج مجدي الهواري، الذي أعلن خبر الوفاة ظهر المس من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
 

مجدي الهواري

مجدي الهواري

 

معلومات عن مجدي الهواري 

مجدي الهواري..وكان مجدي الهواري قد إحتفل بزفافه على دنيا عبدالمعبود، وحضر هذا الحفل، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم لبلبة،خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم والفنانة الاستعراضية بدرة.

 

مجدي الهواري..ولد مجدي الهواري  في قرية نجع حمادي  بمحافظة  قنا في 30 يونيه 1977 أي أنه يبلغ من العمر 46 عاما.

 

مجدي الهواري..تخرج مجدي الهواري من المعهد التكنولوجي العالي بمدينة العاشر من رمضان، زتزوج مجدي الهواري من الفنانة غادة عادل عام 1997، وأنجب منها أبناؤه الخمسة.

 

مجدي الهواري..أعلن مجدي الهواري في 2018 إنفصاله عن غادة عادل بعد زواج إستمر 21 عاما وظل مجدي الهواري محتفظا بعلاقة الصداقة التي تجمعه بغادة عادل حتى بعد إنفصالهم.

 

مجدي الهواري..قام مجدي الهواري بإخراج العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"خليج نعمة"، “55 إسعاف"،"العيال هربت"، "عيال حبيبة"، "الشارع اللي ورانا"، "الوتر"، كما قام مجدي الهواري بإنتاج العديد الأعمال السينمائية أبرزها"عبود على الحدود"، “الناظر".