السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه وكوكا أساسيان.. في مواجهة طرابزون ضد ألانيا سبور في الدوري التركي

الإثنين 04/مارس/2024 - 06:31 م
تريزيجيه
تريزيجيه

مواجهة مصرية خالصة تجمع محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور بمواطنه أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2023-2024.

 

تريزيجيه و كوكا أساسيان.. في مواجهة طرابزون ضد ألانيا سبور في الدوري التركي 

 

 وتواجد محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريق طرابزون ، بينما يقود أحمد حسن كوكا خط هجوم ألانيا سبور

ويحتضن ملعب ألانيا أوبا مباراة ألانيا سبور ضد طرابزون سبور فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل ألانيا سبور المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 30 نقطة جمعها من 27 مباراة حيث فاز 6 مباريات وتعادل 12 لقاء وخسر 9 مباريات.

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات.

 

ووقع تريزبجيه على هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ومنذ عودة تريزيجيه من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 4 أهداف.

 

وتصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، التشكيل المثالي للجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري التركي فى الموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا فى شباك فريق أضنة سبور.

 

وعلي الجانب الأخر سجل الدولي المصري أحمد حسن كوكا،  أول أهدافه مع فريقه فريقه  ألانيا سبور، في ليخطف التعادل من فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري التركي.