الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي موعد مباراة نانت الفرنسي القادمة في الدوري

الإثنين 04/مارس/2024 - 01:43 م
فريق نانت الفرنسي
فريق نانت الفرنسي

يستعد فريق نانت الفرنسي والذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفي محمد لمواجهة أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي في الأيام المقبلة.

تعرف علي موعد مباراة نانت الفرنسي القادمة في الدوري 

 

ويواجه نانت فريق مارسيليا يوم الأحد المقبل يوم 2024\3\10 ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي ، علي ملعب  "أورانج فيلودروم " ، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل فريق نانت المركز الـ14 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعهم من خلال خوض الفريق لـ24 مباراة ، حيث حقق الفريق الفوز في 7 مبارايات ، وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 13 مباراة.

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل فريق أولمبيك مارسيليا المركز الـسابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة جمعهم الفريق بعدما لعب 24 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 9 مبارايات وتعادل في 9 وتلقي الهزيمة في 6 مبارايات.

 

وكان قد سقط نادي نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بثنائية نظيفة أمام ميتز في المباراة التي جمعت بينهما أمس ، ضمن منافسات الجولة 24 ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

وإجمالا، ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 18 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفاً واحداً.