الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف كواليس اجتماع حسام حسن مع محمد صلاح بواسطة أشرف صبحي

الإثنين 04/مارس/2024 - 12:29 م
حسام حسن
حسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبيرعبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم عن كواليس اجتماع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مع محمد صلاح قائد الفريق، بواسطة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

شوبير يكشف كواليس اجتماع حسام حسن مع محمد صلاح بواسطة أشرف صبحي 

 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: واضح إن الأمور ليست على ما يرام بين حسام حسن ومحمد صلاح، وأنا ناشدت بمعالجة هذا الأمر بهدوء، وإن الدكتور أشرف صبحي لا يفوت هذه الأمور.

 

وتابع: أشرف صبحي يعمل على تذويب الجليد بين حسام حسن ومحمد صلاح، ما علمته أنه تواصل مع الطرفين، وكان في مرونة كبيرة جدًا، والفترة القادمة سيفعل أكثر من تواصل، وعلى هامش نهائي كأس مصر حسام وإبراهيم والوزير سيكونوا متواجدين، وستحدث مكالمة جماعية مع محمد صلاح.

 

وأضاف: أتمنى أن ينتهي هذا الأمر مبكرًا ويتم توضيح الأمور، وسأكون أكثر وضوحًا، أتمنى إن الكلام يكون بين الوزير وحسام ومحمد صلاح فقط، وهنا يبدأ إبراهيم حسن يقدم دوره الإداري فقط، ولا أحد ينزعج من كلامي، لا يُمكن الاستغناء عن محمد صلاح، ونحن نريد أن نستنسخ تجربة الجوهري أو حسن شحاتة.


واختتم: في هذا الموضوع واحد فقط يسوقه، وأفضل حسام حسن عن إبراهيم حسن، وشكرًا أشرف صبحي وإن شاء الله الأمور تمر بسلام وخير.