الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دا سيلفا مدافع معيذر: هدفنا تجنب الخسارة أمام الأهلي في الدوري القطري

الإثنين 04/مارس/2024 - 11:47 ص
جورجي دا سيلفا مدرب
جورجي دا سيلفا مدرب فريق معيذر

أكد جورجي دا سيلفا مدرب فريق معيذر على صعوبة مواجهة الأهلي، غدا الثلاثاء، في الجولة 16 من الدوري القطري لكرة القدم.

 

دا سيلفا مدافع معيذر: هدفنا تجنب الخسارة أمام الأهلي في الدوري القطري
 

وقال دا سيلفا في مؤتمر صحفي "لعبنا مباراتين حتى الآن منذ استئناف بطولة الدوري، حققنا الفوز المهم على المرخية وتعادلنا الأسبوع الماضي أمام الشمال بعد أداء جيد وإهدار عدة فرص".

 

وأضاف المدافع الأوروجوياني "الأهلي فريق صعب ويمتلك لاعبين جيدين وعلينا التركيز واللعب بهدوء في المباراة واستغلال كل الفرص الممكنة، لأن مثل هذه المباريات الصعبة تلعب على تفاصيل صغيرة".

 

واصل مدافع فريق معيذر "اللاعبون يعرفون جيدا المسؤولية التي تقع عليهم وأهمية الثلاث نقاط التي تُقدَم الفريق خطوة للأمام في جدول الترتيب".

 

وشدد جورجي دا سيلفا "أنا أثق في لاعبي فريقي جيدا والفريق يمتلك لاعبين مميزين وهدفنا واحد وهو تحقيق الانتصار على الأهلي، وإذا لم نحقق الانتصار على الأقل علينا تجنًب الخسارة، حيث نسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية".

 

ومن جانبه أكد هوجو جوميز لاعب معيذر على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة، مشددا على أهمية تحقيق الفوز للاقتراب للأمام ولو خطوة واحدة.

 

وأضاف جوميز "ندخل كل مباراة كأنها نهائي ولا مجال لخسارة المزيد من النقاط، وكل الفِرق تقاتل من أجل تحقيق النقاط وعلينا اللعب بتركيز عالي أمام الأهلي فهو فريق صعب ويمتلك لاعبين مميزين".

 

وأضاف "مجلس الإدارة يحاول جاهدا توفير كل الأجواء الإيجابية وكل ما يلزم للجهاز الفني واللاعبين، وهذا يُحفَزنا كثيرا لتقديم كل ما لدينا لإسعادهم".

 

وختم هوجو جوميز "وضعنا هدفا واحدا أمامنا وهو تحقيق الفوز للوصول إلى هدفنا الأساسي وهي المنطقة الآمنة على سلم الترتيب والتقدم لمنتصف الجدول والطريق أمامنا لا يزال طويلا".