الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يستضيف جنوي اليوم لتعزيز صدارته في الدوري الإيطالي

الإثنين 04/مارس/2024 - 09:47 ص
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفه جنوي في العاشرة إلا الربع مساءً اليوم بتوقيت القاهرة علي ستاد"جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يستضيف جنوي اليوم لتعزيز صدارته في الدوري الإيطالي

 

ويدخل إنتر ميلان مباراة الليلة، وهو على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 69 نقطة، متفوقا عن أقرب ملاحقيه فريق يوفنتوس برصيد 57 نقطة، بينما يحتل جنوي المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

 

ويسعى إنتر للحفاظ على الصدارة والاقتراب من اللقب للمرة العشرين في المسابقة، وزيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه يوفنتوس صاحب المركز الثاني بفارق 12 نقطة، ومن جانبه يسعى جنوى لتقديم نتيجة إيجابية والتقدم في جدول الترتيب.

 

ويأمل إنتر ميلان في مواصلة مسيرته المثالية في 2024 بعد تحقيق 11 انتصار على التوالي على مستوى كافة المسابقات، وكان أخرها الفوز على اتلانتا 4-0 مساء الأربعاء.

 

من جانبه قال سيموني إنزاجي المدير الفني للإنتر عن مباراة اليوم، "ستكون هناك بعض التغييرات، وبعض التناوب، أنا محظوظ لأن لدي لاعبين جاهزين، لسوء الحظ، قد يظل بعضهم خارج الملعب، لكننا رأينا أنه لن يكون لديك دائمًا الجميع متاحًا عندما تلعب بهذا القدر ويكون الجميع مشاركين".

 

 

ويتفوق إنتر ميلان الإيطالي تهديفيًا على جميع عمالقة أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، برصيد 67 هدفًا، بعد المستويات الرائعة التي يُقدمها النيراتزوري في الدوري الإيطالي.

 

وتصدر إنتر ميلان قائمة أكثر الأندية تسجيلًا للأهداف في الدوريات الخمس الكبري خلال الموسم الحالي، برصيد 67 هدفًا، متفوقًا على كل من بايرن ميونخ الألماني وليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، برصيد 65 هدفًا و64 هدفًا على الترتيب.

 

ويبحث فريق إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مؤخرا ضيفه فريق أتالانتا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، والمؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.