الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

آرسنال يحل ضيفاً ثقيلاً علي شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة

الإثنين 04/مارس/2024 - 09:44 ص
 فريق آرسنال
فريق آرسنال

يواجه اليوم فريق آرسنال نظيره شيفيلد يونايتد ويحل ضيفاً علي ملعبه ستاد  "برامول لين" الساعه العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

آرسنال يحل ضيفاً ثقيلاً علي شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة

 

ويدخل فريق آرسنال المباراة بنشوة الفوز ودوافع الإنتصار بعد تحقيق 6 إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة منهم الفوزعلي المتصدر فريق ليفربول.

 

ويحتل فريق آرسنال المركز الـثالث ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بعدما لعب الفريق هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلها من الهزائم.

 

ويبحث آرسنال عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة منافسيه ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد فوز الثنائى على نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد على الترتيب بالجولة 27.

 

وكان قد تحدث أرتيتا عن مباراة اليوم في المؤتمر الصحفى وقال: "أولاً وقبل كل شيء، عليك أن تكتسب الحق في الفوز بالمباريات. نريد أن نكون شرسين وفعالين أمام المرمى وأعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا مؤخرًا."

 

وعلي الجانب الأخريدخل شيفيلد يونايتد هذه المباراة باحثا عن تحقيق عن نتيجة إيجابية من أجل الهروب من قاع الجدول ومنطقة الهبوط.

 

ويحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الـمركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة من خلال خوض الفريق لـ26 مباراة هذا الموسم واستطاع تحقيق الفوز في 3 مبارايات وتعادل في 4 ، وتلقي الهزيمة في 19مباراة.

 

وقال كريس وايلدر المدير الفني لشيفيلد عن مواجهة آرسنال : "إنهم يتنافسون بشكل كبير على اللقب، نحن نتفهم ذلك، لكننا نحاول أن نجعل الأمر يبدو وكأنه مباراة في الكأس بالنسبة لنا، وفي كأس الاتحاد الإنجليزي. وقد قلت للاعبين إذا كانت مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي. لن يكون لديك ما تخسره، فلنفعل ذلك ونعطي حسابًا جيدًا لأنفسنا ونقدم أداءً إيجابيًا".
 

وتذاع مباراة آرسنال ضد فريق شيفيلد يونايتد  الليلة عبر قنوات بي إن سبورتس لأنها تعد الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي في أفريقيا والشرق الأوسط.