الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل مجموعة من مستثمري شمال سيناء

الإثنين 04/مارس/2024 - 12:22 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدد من مستثمري محافظة شمال سيناء المتخصصين في تطوير المعسكرات والمدن الشبابية وهم المهندس محمد درغام رئيس مجموعة درغام للاستثمار  الدكتور كريم سلام  رئيس مجلس إدارة شركة السلام للمقاولات والمهندس أشرف حلاوة رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا للمقاولات.



تم خلال اللقاء مناقشة خطط لتطوير معسكر سانت كاترين ومعسكر رمانة بمدينة العريش، حيث يهدف المشروع إلى تجديد وتحسين المرافق الحالية وإضافة مرافق جديدة تلبي احتياجات الشباب والرياضيين في المنطقة. وتم التأكيد على أهمية توفير بيئة مناسبة للشباب لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية وتنمية مهاراتهم.

 

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء  عن سعادته بلقاء  المستثمرين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية، مؤكدًا أن هذا التعاون سيسهم في تعزيز البنية الشبابية والرياضية في المحافظة.

 

وأكد  صبحي عن اهتمامه الكبير بالمشروع واستعداده لدعمه وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لتحقيقه.

 

كما أعرب الوزير عن تفاؤله بمستقبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والمستثمرين في تطوير المرافق الشبابية والرياضية في محافظة شمال سيناء. وأكد على أهمية توفير بيئة ملائمة لتنمية قدرات الشباب وتحقيق طموحاتهم في مجال الرياضة والشباب.

 

وفي إطار التعاون المشترك، تمت مناقشة أيضًا تخصيص قطع الأراضي الاستثمارية لزراعة شجر الزيتون بوجود الشباب، بهدف دعم الزراعة المستدامة وتوفير فرص عمل ودخل مستدام للشباب في المنطقة.

 

كما قدم المستثمرون عرضًا مفصلاً عن المشروع المقترح، حيث تم استعراض مخططات المرافق المقترحة والتكنولوجيا المستخدمة في تطويرها.

 

حضر اللقاء كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية والرياضية ،محي معروف رئيس الإدارة المركزية للاستثمار ، الدكتور عصام سراج الدين مساعد الوزير للتسويق والتجارة الخارجية ،ايهاب الابياري مدير عام المنشأة الرياضية ،مصطفي مقلد مدير عام التسويق.