الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خبير علم فلك ونمرولوجى يكشف لـ" مصر تايمز" أبرز توقعات الأبراج هذا العام فى الحب والمال.. ترقية فى العمل لبرج الثور وزيادة فى الوزن للعذراء ونجاحات كبيرة للدلو لم يحققها من 12 عام.. ويحذر برج الجدى

السبت 02/يناير/2021 - 10:02 م
الدكتور رئيف رأفت
الدكتور رئيف رأفت

كشف الدكتور رئيف رأفت خبير علم الفلك والنمرولوجي توقعات العام الجديد 2021 للأبراج من حيث المال والصحة والحب والجانب المشرق والمظلم لكل برج.

 

 

واستعرض " رأفت" فى تصريحات لـ" مصر تايمز" كل برج على حدا كالتالى..

 

برج الحمل : 2021 هو عام المفاجأت بالمال بشكل غير متوقع من خلال العمل أو ضربة حظ عن طريق الصدفة ، والنصيحة لبرج الحمل هو البعد عن الغرور بسبب ما سيحققه من .

 

برج الثور: هو عام السلطة والشهرة والمركز المرموق بالنسبة له ، وسيحصل على ترقية فى عمله وهى سنة مميزة له ، والنصيحة لهذا البرج هى ألا يعطى سره لأحد وأن ينتبه للعصبية الزائدة

 

برج الجوزاء : 2021 عام السفر بالنسبة له وتحقيق النجاح للطلاب الجامعيين ، والنصيحة لهم هى الانتباه من الأمور القضائية والأماكن المجهولة ويجب الانتباه من أمراض قد تصيبهم فى المعدة والصدر

 

برج السرطان : عام النجاحات المادية له والحصول على ميراث أو إذا كان لديهم مشكلة فى الميراث ستتحل ، وسيقومون بغربلة أصدقاء لهم أو التعرف على أصدقاء جدد ، وهو عام مناسب فى حالة رغبتهم للحصول على قروض ، والنصيحة لهم الانتباه لأمراض القلب والعصبية .

 

برج الأسد : 2021 عام مناسب للإرتباط لهذا البرج لمن هو أعزب ، ونحذر الأزواج من الخلفات الزوجية التى قد تصل بهم لحد الإنفصال ، والنصيحة لهم الإهتمام بصحتهم والانتباه من وجع المعدة والمرارة والعصبية.

 

برج العذراء : لديه نجاح كبير في العمل و من الممكن أن يزداد وزن مواليد هذا البرج ، وقد يعانى من بعض الأمراض ولكن يمكن علاجها ، وهى سنة الحظ لهم فى عمليات التجميل ، وقد يتعرض لسفر مفاجئ .

 

برج الميزان : لديهم ضربة الحظ في كل شئ وسرور ، وأن يرزق بمولود جديد وينتصر على الأعداء ، وسيحصل على مال أو ميراث جديد ، وأنصحه بالانتباه للأمراض التناسلية والمثانة والعصبية والتوتر.

 

برج العقرب : هو الأقوى حظ في العقارات وهي السنة الأفضل له فى الانتقال من منزل لأخر ، يتحمل مسئولية كبيرة فوق سنة ، وسيحصل على ميراث أو شئ من العقار ، وأنصحه بالانتباه للجانب العملى والمهنى له ، وقد يكون معرض للانفصال عن شريك حياته إذا كان مرتبط ، ويجب أن يكون حذر من الأدوات الحادة والنيران.


برج القوس :هي سنة الحظ في اقتناء سيارة أو منزل جديد ، وحل أي مشاكل قد يواجها سواء مع عائلته أو جيرانه ، وبالنسبة للطلاب فى الصفين الثانوى والاعدادى سوف ينجحون بتفوق ، والنصيحة لهم هو الانتباه لصحتهم خاصة فى أسفل الظهر والقدمين ومرض الحساسية.

 

برج الجدي : سنة المال والامتلاك سواء امتلاك سيارة أو منزل ولديه أيام يوجد فيها تبزير في المال ، وسيقابله حب من أول نظره أو إرتباط عن طريق الصدفة ، ويجب الانتباه من الأمراض ومنها الروماتيزم والعظام والأسنان والتكثيف في فيتاميت سى.

 

برج الدلو:هو الأقوى حظ هذا العام وسيحقق نجاحات لم يحققها من 12 عام في كافة المجالات مثل المال والحب ، ويميل أصحاب هذا البرج إلى البدانة ويتمتع بالبهجة ويحي السفر ، وسيشهد تغيير لمكان إقامته هذا العام ، ويجب الانتباه من الامراض التي تصيب الركب وأسفل الظهر.

 

برج الحوت : سنة السفر البعيد والهجرة بالنسبة له ويمكن أن ينال فرصة للعمل فى مكان أو مؤسسة كبيرة مثل شركة إنتاج أو تلفزيون ، ويجب عليه الانتباه من الاكتئاب والأمراض النفسية وأعدائه ، وهو معرض للوقوع فى مشاكل مع أحد اخواته أو أقاربه أو جيرانه .