السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن يونس: الفوز على إنبي مهم للزمالك

السبت 02/يناير/2021 - 09:45 م
ايمن يونس
ايمن يونس

أكد أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على إنبي اليوم نتيجة جيدة ومقبولة أمام فريق قوي.

أضاف يونس أن الزمالك قدم شوطا اول جيدا لكن انبي كان افضل في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن الأهم هو الفوز بـ 3 نقاط مهمة في هذا التوقيت بالبطولة.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على حساب نظيره إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "بتروسبورت"، لحساب الجولة الـ5 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينه وبين نظيره إنبي بالتقدم عليه بنتيجه هدفين دون رد، بعد، أن بدأت المباراة بقوة من جانب النادي الزمالك، وأحرز الفريق الأبيض الهدف الأول عن طريق أشرف بن شرقي، في الدقيقة 5 من ركلة جزاء.

ثم سيطر فريق إنبي، على المباراة بعدف هدف نادي الزمالك، وسدد محمد المرسى لاعب فريق إنبي، من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الزمالك.

قبل أن ينجح الزمالك من إضافة الهدف الثاني في المباراة عن طريق يوسف "أوباما" في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد، كرة مقوسة رائعة من أحمد سيد زيزو من الطرف الأيمن على رأس يوسف أوباما الذي سددها رائعة داخل شباك محمود جاد حارس مرمى إنبي.

وفي الشوط الثاني، تمكن رامي صبري لاعب الفريق الأول الكرة القدم بنادي إنبي من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه بعد،  كرة مقوسة رائعة عن طريق صلاح ريكو من الطرف الأيسر على رأس رامي صبري الذي سددها رائعة وارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت شباك مرمى الزمالك.

بهذا الفوز، يحتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق إنبي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي
خط الوسط: يوسف إبراهيم “أوباما”- محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور  – أشرف بن شرقي- أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: عمر السعيد.

بينما بدأ إنبي بتكشيل مكون من:
حراسة المرمى: محمود جاد.
خط الدفاع: علي فوزي، رامي صبري، زياد بو غطاس، كريم فؤاد.
خط الوسط: صلاح ريكو، محمد مرسي، عبد الرحمن عامر، مصطفى عادل، دينو بيتر.
خط الهجوم: جون أوكوي.