الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الهلال الليبي فى الكونفدرالية.. أحمد عاطف يقود الهجوم

الأحد 03/مارس/2024 - 05:36 م
مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يواجه اليوم فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي علي ستاد السلام في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الهلال الليبي فى الكونفدرالية.. أحمد عاطف يقود الهجوم

 

 

وضم تشكيل مودرن فيوتشر كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط دفاع: جوناثان نجويم، علي الفيل، خالد رضا، باسم علي 

خط وسط: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، محمد فاروق، عبد الكبير الوادي 

خط هجوم:  أحمد عاطف.

 

ويعتبر فيوتشر علي أعتاب إنجاز تاريخي للفريق بعدما وضع قدماً في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي.

 

ونجح مودرن فيوتشر فى العودة بنقطة من آخر مواجهاته، خلال الجولة الخامسة بدور المجموعات، وذلك بعد التعادل أمام سوبر سبورت الجنوب إفريقى، بهدف لمثله.

 

ويمتلك مودرن فيوتشر حاليًا 8 نقاط، فى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى بدور مجموعات كأس الكونفيدرالية، برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن صدارة اتحاد الجزائر، فيما يحل الهلال ثالثًا، برصيد 6 نقاط، وفى المركز الرابع، يأتى سوبر سبورت، برصيد 4 نقاط.

 

وخاض فريق فيوتشر حتى الآن 5 مباريات بدور المجموعات، انتصر فى مباراتين، وتعادل فى مبارتسن، وتبقي الهزيمة في مواجهة وحيدة، وبات الآن بحاجة إلى نقطة واحدة فقط، لحسم التأهل إلى ربع النهائى.

 

مودرن فيوتشرلا يحتاج سوى التعادل بأى نتيجة، للتأهل مباشرة إلى دور ربع النهائى، أو الفوز للمنافسة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، على أمل تعثر اتحاد الجزائر فى مباراته اليوم أمام سوبر سبورت، إما بالتعادل أو الخسارة.