الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الأحد 03/مارس/2024 - 05:03 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"  في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي.

 

 

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

 

وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبين دياز – ناثان آكي.

خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين – إرلينج هالاند – جيريمي دوكو.

 

مان سيتي ضد مان يونايتد ..تنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية.

مان سيتي ضد مان يونايتد ..حقق الشياطين الحمر الفوز فى 61 مرة مقابل 49 فوزا للسيتي، بينما حسم التعادل 36 مباراة، وسجل اليونايتد 210 أهداف مقابل 213 هدفا للسيتزينز.

مان سيتي ضد مان يونايتد.. ونجح مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز على اليونايتد، في 4 مباريات من أخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في مختلف المسابقات، مقابل فوز واحد للشياطين الحمر 

مان سيتي ضد مان يونايتد.. كان السيتي، نجح في تحقيق الفوز خلال مباراة الدور الأول من الموسم الحالي في البريميرليج، على معقل اليونايتد "أولد ترافورد"، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة. 

يحتل مانشستر سيتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة.

 

ومن ناحية أخرى أعترف إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إنه يجب عليه أن يحل "اللغز" الدفاعي لفريقه قبل مواجهة مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن هاري ماجوير انضم إلى لوك شاو وليساندرو ماترينيز وتيريل مالاسيا وآرون فان بيساكا، في قائمة الغائبين بسبب الإصابات.

 

ويتوقع أن يعتمد تين هاج على نفس التشكيل الذي فاز على نوتينجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وقال تين هاج للموقع الرسمي لناديه :"علينا أن نحل اللغز لأننا مازلنا نفتقد للظهيرين. مازلنا نفتقد للاعبي خط الوسط المدافعين".

 

وأضاف :"لذلك يجب أن نكون مبدعين ولكن أعتقد أن هذا بإمكاننا. يوم الأربعاء، أظهرنا أن بإمكاننا فعل هذا، إذا وضعنا الخطة الصحيحة".

 

وتابع :" ولكن الأهم من هذا إذا كان لدينا هذا الشغف، والطموح، والرغبة والعزيمة للفوز بالمباراة، سنكون قادرين على فعل هذا".