الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد صلاح قد يشارك في مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي

الأحد 03/مارس/2024 - 01:31 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول للمشاركة من جديد مع فريقه عقب غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

تقارير: محمد صلاح قد يشارك في مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي 

 

وكانت آلام صلاح العضلية قد تجددت في نهاية مباراة فريقه أمام برينتفورد الأولى، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر؛ ليغيب عن نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي، كذلك مباراة الفريق أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وقالت صحيفة “تايمز” الإنجليزية، إن صلاح سيعود للمشاركة مع ليفربول في لقاء مانشستر سيتي يوم 10 مارس الجاري في قمة البريميرليج على أن يغيب ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي.

 

وأضاف كلوب في المؤتمر الصحفي بمبارة أمس: "ربما الأسبوع المقبل أن نري محمد صلاح يشارك مري أخري  إنه يقترب من العودة، بصراحة، لا أعتقد أنه بعيد جدًا من العودة.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، الذي يأتي في الصدارة برصيد 17 هدفًا.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63نقطة، ويليه مانشستر سيتي بـ59 نقطة، وثالثًا يأتي فريق أرسنال برصيد 58 نقطة.