الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وصول نجل حلمي بكر إلى القاهرة

السبت 02/مارس/2024 - 10:42 م
نجل حلمي بكر
نجل حلمي بكر

أعلنت الفنانة نادية مصطفى، وصول هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، لإلقاء نظرة الوداع على والده قبل دفن جثمانه.

 

من جانبه، ردت سماح القرشي، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، على الاتهامات الموجهة إليها بعد رحيل زوجها خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة أنها من ساندته خلال فترة مرضه ولم يسأل عنه أقاربه.

 

وردت أرملة حلمي بكر على الاتهامات الموجهة لها من أسرة الموسيقار حول قتله وتعذيبه، قائلة: مينفعش آخد عزاء حلمي بكر قبل ما جثمانه يتكرم ويتدفن.. مين راعى حلمي بكر؟ مين جه شاله في مرضه وهو بقاله سنة تعبان ومريض فراش؟.. مليش علاقة بأي حد يتكلم ويقول أي حاجة.. بس ليا علاقة باللي كنت بعمله مع حلمي.. الكلام اللي اتقال كان بيتعب حلمي وكان بيزعق لحد ما تدهورت حالته.

 

وقالت سماح في تصريحات لها، أنه كان يعاني خلال الفترة الأخيرة وتدهورت حالته بشكل كبير، مضيفة:قالي أوعي تخليني اروح المستشفى أو أروح مع حد وانا اللي شيلته وقت مرضه اتحبس ليه ؟!


أثار خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر حزن كبير في الوسط الفني، خلال الساعات القليلة الماضية، ونعاه عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ليرحل بعد صراع مع المرض