الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإنجليزي داير يأمل في تحقيق نجاحات رياضية مع بايرن ميونخ

السبت 02/مارس/2024 - 02:50 م
إيريك داير
إيريك داير

يأمل المدافع الإنجليزي إيريك داير أن يحقق نجاحات رياضية مع فريقه بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، بعد تأكيد بقائه مع الفريق في الموسم المقبل.

 

الإنجليزي داير يأمل في تحقيق نجاحات رياضية مع بايرن ميونخ

 

وانضم اللاعب لبايرن في يناير الماضي، قادما من توتنهام الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مقابل تقريبا 4 مليون يورو (3ر4 مليون دولار)، والآن خاض اللاعب عدد معين من المباريات مع بايرن ليتم تفعيل الشرط الموجود بعقده ببقائه مع الفريق البافاري لموسم آخر.

 

وأكد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن للشؤون الرياضية، الأنباء قبل أن يتعادل بايرن مع فرايبورج 2/2، حيث أصدر النادي بيانا اليوم السبت.

 

وقال داير في البيان :"سعيد في ميونخ. الآن مستقبلي تم حله، ويمكنني التركيز على اللعب بشكل جيد للنادي ومحاولة مساعدته في الفوز بالمباريات، وبالبطولات، رغم أننا نمر بفترة صعبة حاليا".

 

ووصف إيبرل اللاعب داير، الذي خاض 49 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي بأنه "دعم ذو قيمة لدفاعنا بكل شخصيته".

 

ولعب داير سبع مباريات لبايرن، وكان أساسيا في خمس منها.

 

ويمتد عقد توتنهام حتى 30 حزيران/يونيو، والأنباء التي خرجت أمس الجمعة تعني انتهاء مسيرته مع توتنهام بعد أن قضى معهم 9 سنوات وخاض 365 مباراة.

 

ويعد داير هو ثاني صفقات بايرن ميونخ من توتنهام، وذلك بعد التعاقد مع هاري كين في الصيف مقابل 100 مليون يورو، وهو حاليا هداف الدوري الألماني برصيد 27 هدفا.

 

ويواجه بايرن خطر الخروج بدون أي بطولة هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 2012.

 

ويمكن أن يتسع الفارق بين باير وباير ليفركوزن، المتصدر، إلى عشر نقاط غدا الأحد، كما ودع بايرن كأس ألمانيا، ويتعين عليه أن يقلب تأخره بهدف نظيف أمام لاتسيو عندما يلتقيان في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.