الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يدين مخالفة ثلاثة من لاعبيه لبروتوكول كوفيد-19

السبت 02/يناير/2021 - 08:13 م
لاعبي توتنهام
لاعبي توتنهام

أدان توتنهام هوتسبير، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مخالفة لاعبيه الثلاثة إيريك لاميلا وجيوفاني لوسيلسو وسيرجيو ريجيلون بروتوكول كوفيد-19 عن طريق حضور حفل في عيد الميلاد.

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الثلاثي خلال حضور حفل إلى جانب مانويل لانتسيني لاعب وست هام يونايتد.

ووفقا لتعليمات الحكومة البريطانية منذ 19 ديسمبر كانون الأول، فإنه يجب على المقيمين في المدن المتأثرة بشدة بفيروس كورونا مثل لندن، حيث يوجد مقر توتنهام ووست هام، عدم الاختلاط بأي أشخاص آخرين في عيد الميلاد.

وقال متحدث باسم توتنهام في بيان نشرته وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت "نحن محبطون بشدة وندين بشدة الصور التي أظهرت لاعبينا مع عائلاتهم وأصدقائهم في عيد الميلاد، "التعليمات واضحة ولا يوجد استثناءات ونحن نذكر لاعبينا والعاملين بأحدث بروتوكول وضرورة تحمل المسؤولية، سنتعامل مع الأمر بشكل داخلي".

وجلس ريجيلون على مقاعد البدلاء خلال فوز توتنهام 3-صفر على ليدز يونايتد، بينما عبر المدرب جوزيه مورينيو عن إحباطه من تصرف لاعبيه.

وقال مورينيو للصحفيين "قمنا بتثقيف لاعبينا وكانت مفاجأة سلبية بالنسبة لنا، نعرف ما سنفعله في هذا الأمر ولا نحتاج إلى إبلاغكم بما سنفعله وكيف تعاملنا مع المفاجأة السلبية".

وتقدم لاميلا بالاعتذار بسبب هذه الواقعة وقال إنه أدرك خطورة التصرف والذي يمكن أن يلقي بظلاله على الآخرين.

وأعلن وست هام أيضا أنه محبط من تصرف لانتسيني وقال إنه سيتعامل بشكل داخلي مع ذلك. وجلس اللاعب البالغ عمره 27 عاما على مقاعد البدلاء خلال انتصار ناديه على إيفرتون يوم الجمعة.