الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفرعون لم يُحسم موقفه.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام فريق نوتينجهام فورست

السبت 02/مارس/2024 - 12:44 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يواجه فريق نوتينجهام فورست نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

 

غموض موقف صلاح..تشكيل ليفربول المتوقع أمام فريق نوتينجهام فورست

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25.

 

بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة من 6 تعادلات و6 انتصارات منها ثلاثة انتصارات.

 

ويخوض ليفربول بقيادة مدربه المخضرم الألماني يورجن كلوب المباراة وهو منتشي بتتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب نظيره تشيلسي بركلات الترجيح ثم التأهل لدور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3/0 بقوام أغلبه من اللاعبين الشباب.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نوتنجهام، أن محمد صلاح مازال في مرحلة التأهيل ولن نخاطر بمشاركته في اللقاء في ظل عدم جاهزيته، مشيراً إلى أن موعد عودة الفرعون للملاعب ليست بعيدة، خاصة أنه بدأ مرحلة لعب الكرة والجري.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتنجهام فورست الليلة:

حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

خط الدفاع: كونور برادلي - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - واتارو إندو - بوبي كلارك.

خط الهجوم: لويس دياز - كودي جاكبو – إليوت.

 

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست عبر قناة bein Sports 1HD.