الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بروسيا دورتموند يحل ضيفاً علي فريق يونيون برلين في الدوري الألماني اليوم

السبت 02/مارس/2024 - 11:20 ص
بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

يستضيف اليوم فريق يونيون برلين فريق بروسيا دورتموند الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ضمن مبارايات الجولة الرابعة والعشرين، علي استاد آندر آلتن فورستيري ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

 

بروسيا دورتموند يحل ضيفاً علي فريق يونيون برلين في الدوري الألماني اليوم

 

ويدخل فريق بروسيا دورتموند اللقاء طامحاً في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل إستعادة الفريق للإنتصارات مرة أخري.

 

وكانت قد غابت الإنتصارات عن الفريق في الثلاث مبارايات السابقة حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأخيرة علي ملعبه أمام فريق هوفنهايم وتعادل في مباراتين أمام فولفسبورج  في الدوري وآيندهوفين في دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل فريق بروسيا دورتموند المركز ارابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 41 نقطة من خلال لعب الفريق لـ23 مباراة وحقق الفريق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 8 وتلقي الهزيمة في 4 مبارايات.

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل فريق يونيون برلين المركز الـ14 برصيد 25 نقطة من 23 مواجهة خاضها الفريق حيث حق الفريق الفوز هذا الموسم في 7 مبارايات وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 12 مباراة.

 

ويأمل فريق يونيون برلين في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم من أجل تحسين مركزه والتقدم في جدول الترتيب في مسابقة الدوري الألماني.

 

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الألماني داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.