الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يحل ضيفاً علي فالنسيا ويسعي لتعزيز صدارته في الدوري الأسباني

السبت 02/مارس/2024 - 09:41 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يتطلع فريق ريال مدريد لتعزيز صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق فالنسيا اليوم الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري السباني.

ريال مدريد يحل ضيفاً علي فالنسيا ويسعي لتعزيز صدارته في الدوري الأسباني

 

ويتواجد الريال على قمة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بفارق ست نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 

وقدم الريال أداء جيدا في مباراته بالجولة الماضية أمام أشبيلية وحقق الفوز 1 / صفر، ليحافظ على فارق الست نقاط بينه وبين جيرونا، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم، الذي شهد خسارة في مباراة وحيدة فقط في الدوري.

 

وستكون مواجهة فالنسيا هي الإعداد الأمثل لمواجهة لايبزج في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الريال للعبور لدور الثمانية لاسيما وأنه فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

 

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال أن يكرر الفريق الأداء الذي قدمه في مباراة الدور الأول أمام بلنسية عندما فاز 5 / 1، ولكن سيكون عليه أن يتعامل مع النقص العددي في صفوف الفريق بسبب الغيابات.

 

ويفتقد الريال في هذه المباراة جهود كل من خوسيلو وإيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا بسبب الإصابة.

 

ولكن يتطلع أنشيلوتي أن يستعيد الفريق جهود جود بيلينجهام، الذي غاب عن الريال في آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة في الكاحل، ولكن يتوقع أن يعود في هذه المباراة.

 

في المقابل، يدخل فالنسيا المباراة بحثا عن الثأر من خسارته في الدور الأول وحصد نقاط من شانها أن تبقي على حظوظ الفريق في احتلال أحد المراكز التي تؤهله للعب في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.