الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: استبعاد كهربا قرار فني وسنفكر في المباراة المقبلة بعد معرفة الخصم

الجمعة 01/مارس/2024 - 09:55 م
كولر
كولر

تحدث المدير الفني السويسري لفريق الأهلي  مارسيل كولر عقب لقاء يانج أفريكانز التنزاني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الذي فاز فيه الأحمر بهدف نظيف.

 

 وتطرق كولر للحديث عن المواجهة القادمة في دوري الأبطال : “بالنسبة للخطوة القادمة في البطولة سنعمل بنفس الفلسفة، وأسعى دائمًا للفوز على ملعبي وخارجه، ولكن هناك عوامل أخرى ندرسها بعد تحديد طرف المباراة الآخر في دور الثمانية”.

 

وأكد كولر عن الكثير من الأرقام القياسية التي تحيط بالفريق حاليًّا، أنه لا يفكر في هذا الأمر إطلاقًا، وكل ما يشغله قبل أي مباراة هو تحقيق الفوز في المباراة القادمة التي يلعبها الفريق، وكيفية التعامل مع أي منافس من أجل هذا الهدف.

 

وأشاد بمشاركة كوكا في لقاء اليوم أمام يانج أفريكانز بعد الإصابة ووفاة والده، مشيرًا إلى أن مستواه في لقاء اليوم بداية جيدة بعد فترة من الغياب. 

 

وأتم كولر حديثه بالرد عن سؤال عن ترتيب المهاجمين في الفريق: “استبعاد كهربا فني، وتحدثت معه عن ترتيب المهاجمين وهو متقبل ترتيبه، ويعرف أن عليه الاجتهاد والجدية، وهو ما يقدمه مؤخرًا في التدريبات، لأن الفرصة ستأتي له من جديد وعليه أن يكون مستعدًّا دائمًا”.