الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وفاة حلمي بكر.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجة الموسيقار يتهمها بقتله

الجمعة 01/مارس/2024 - 08:19 م
مرتضى منصور وحلمي
مرتضى منصور وحلمي بكر

قال المستشار مرتضى منصور، محامي هشام بكر ابن الموسيقار المصري، إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه زوجة حلمي بكر بـ"القتل".

بعد وفاة حلمي بكر.. مرتضى منصور يتقدم بلاغ ضد زوجة الموسيقار بقتله


وأضاف المستشار مرتضى منصور:" توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر التي رفضت زوجته ايداعه في إحدى مستشفيات القاهرة، وكان علاجه علي نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه رغم حالتة الصحية وايداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أوعناية،  في الوقت التي تركته زوجته في منزل والدتها بالشرقية واقامتها هي ونجلتها في منزله المملوك له في الجيزة".


وأضاف منصور: "تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية، وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم، لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه واصدقاءه في حالة غليان".


الموسيقار حلمي بكر رحل منذ قليل فى أحد مستشفيات الشرقية، وهو الموسيقار الكبير الذي قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو الموسيقار الذي كان بلقب نفسه بأنه الواصي علي الأغنية، خاصة وأنه ترأس لجان استماع نقابة الموسيقيين لمدة 40 سنة حيث كان يجري اختبارات للمتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.