الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يشدد على أهمية الهدوء قبل مواجهة ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي

الجمعة 01/مارس/2024 - 08:09 م
جوارديولا
جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية الهدوء قبل مواجهة بعد غد الأحد في ديربي مدينة مانشستر.

جوارديولا يشدد على أهمية الهدوء قبل مواجهة ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مدرب مانشستر سيتي يرغب في أن يتحكم لاعبوه في عواطفهم خلال زيارتهم لمانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

وتمثل تلك المواجهة بداية شهر مثير لمانشستر سيتي، حامل لقب البطولة، في محاولته للفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي، ويأتي بعد ذلك مواجهات أخرى أمام المنافسين ليفربول وأرسنال.

 

وتفوق مانشستر سيتي على يونايتد كثيرا في السنوات الأخيرة، فيما لم يقدم مانشستر يونايتد موسما جيدا حتى الآن، لكن جوارديولا يدرك طبيعة تلك المباراة.

 

وقال جوارديولا: "لقد مر مانشستر يونايتد بمواسم جيدة، مع جوزيه مورينيو لموسم ومع أولي جونار سولسكاير، أنهوا الموسم في المركز الثاني وقاتلوا على اللقب، ليس حتى النهاية، لكنهم كانوا حاضرين".

 

وأضاف: "ما تعلمته من خبرتي بتلك المباريات هو أن أكون أكثر هدوءا، وأن لا اتحدث عن الكثير من الأشياء، وأن يكون تركيزي منصبا على التكتيك وما احتاجه تحقيق الفوز عليهم، وليس العواطف لأن العواطف تكون حاضرة بقوة بدون شك".

 

وتابع جوارديولا : "لذلك السبب نحن نستعد للمباراة بهدوء قدر الإمكان، ونعلم جيدا مدى مهارتهم كفريق".

 

وأوضح: "بالنسبة لمانشستر يونايتد فقد فازوا على وولفرهامبتون على أرضه وكذلك لوتون، ونجحوا في الفوز على أستون فيلا منذ عدة أسابيع، لذلك لديهم إمكانيات كبيرة".