الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الأهلي يدعمون كوكا بـ "تيشيرت" يحمل صورة والده في مباراة يانج أفريكانز

الجمعة 01/مارس/2024 - 07:33 م
كوكا ووالده
كوكا ووالده

دعم لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي زميلهم في الفريق أحمد نبيل كوكا، بعد وفاة والده بتيشرت مطبوع يحمل صورة اللاعب بجانب والده، على هامش لقاء الفريق ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

لاعبو الأهلي يدعمون كوكا بـ "تيشيرت" يحمل صورة والده في مباراة يانج أفريكانز

 

ووضع حسين الشحات النادي الأهلي، في المقدمة مع بداية الشوط الثاني، أمام يانج أفريكانز، في الجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

واستلم حسين الشحات كرة من الظهير الأيسر علي معلول عند الدقيقة 46 من بداية الشوط ليضها في الشباك ويكتب الهدف الأول للأحمر.

 

وحسمت نتيجة التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، وسجل بيرسي تاو هدف في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ولكن الحكم البنيني ألغاه بداعي التسلل على علي معلول، وشهد الشوط الأول تألق حارس الأهلي مصطفى شوبير الذي تصدى لإنفراد في الدقيقة 42.

 

ويحل يانج أفريكانز ضيفا على النادي الأهلي بملعب ستاد القاهرة الدولي، اللقاء الذي ينطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

 

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

 

وحقق الأهلي الفوز بهدف في أخر مباراة في دوري الأبطال عندما ألتقى ميدياما الغاني في الجولة الخامسة على أرضية ملعب بابا يارا بكو.