الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أونانا حارس مانشستر يونايتد: عانيت من أوقات صعبة في بدايتي مع الفريق

الجمعة 01/مارس/2024 - 06:51 م
أونانا
أونانا

أكد الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه بدأ يستعيد مستواه المعهود بعد أوقات صعبة مر بها خلال بداياته مع فريقه الحالي.

أونانا حارس مانشستر يونايتد: عانيت من أوقات صعبة في بدايتي مع الفريق

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن أونانا الذي انضم إلى الفريق قادما من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة وصلت إلى 2ر47 مليون جنيه إسترليني (60 مليون دولار)، ارتكب العديد من الأخطاء في بدايته مع مانشستر يونايتد، الأمر الذي تسبب في ضغوطات كبيرة على الحارس البالغ من العمر 27 عاما.

ونتيجة لتلك الأخطاء، أصبح أونانا مادة للسخرية لكنه بدأ يستعيد ثقته بنفسه ويصبح الحارس الذي يرغب به الهولندي إيرك تن هاج مدرب الفريق.

 

وقال الحارس الدولي الكاميروني :"أنا أعلم أي حارس مرمى أكون، لقد استغرق مني الأمر ستة أو سبعة أشهر من اللعب بشكل غير جيد، لكي أشعر أنني بخير".

 

وأضاف: "لقد كان ذلك أمرا صعبا بالنسب لي، لكنني الآن أشعر بتحسن لأن كل شيء جديد، كان ذلك صعبا بالنسبة أن أشعر بأنني في مكاني للعديد من الأسباب، خاصة في بلد جديد".

 

وتابع أونانا: "لكنني الآن أشعر بأنني في حالة جيدة، لا أريد التحدث عن أدائي لأنني أعلم أنني حارس مرمى وقد فعلت أكثر مما فعلته مؤخرا"، وأوضح: "لذلك بالنسبة لي الشيء الأهم هو أن أكون جاهزا وسعيدا وسأتالق مجددا".