الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهاية مسلسل الخائن.. ماحدث لسيف وما فعلته أسيل وتيا يصدم الجمهور

الجمعة 01/مارس/2024 - 04:49 م
مسلسل الخائن
مسلسل الخائن

ودع الجمهور أمس  الخميس 29 فبراير مسلسل “الخائن”، بعد عرض الحلقة الـ 90 و الأخيرة منه، وذلك وسط تفاعل كبير من المشاهدين الذين كانوا ينتظرون نهاية المسلسل الذي كان يشغل رقم واحد في محركات البحث .

 

وتأثر الجمهور بأحداث الحلقة الأخيرة، فقد تعافت تيا وخرجت من مركز إعادة التأهيل وفور خروجها ذهب لدكتور أسيل لتشكرها وتعتذر منها، ثم تنازلت عن القضية ضد سيف في مقابل أن تتنازل دكتور عن الممتلكات التي كتبها سيف لأبنه يزن.

 

وتفاجئ سيف فور خروج من السجن بوجود تيا وأسيل سويا يحتفلون بتخرج يزن و كنان ، ويتلقي كلمات قاسية من تيا، وينصدم من أسيل التي فاجأته أنها لم تريد الزواج منه مرة أخرى وأنها كانت تخدعه طوال الفترة الماضية لتنتقم منه و  لتجعله يشعر بما شعرت به عندما قام بخيانتها ، وفي النهاية تسافر أسيل لأمريكا لتلحق بأنها الذي يدرس هناك، وفي الطائرة تتذكر المشهد الذي تابعناه في بداية المسلسل في بيت عماد الزين عندما كشفت خيانة زوجها، كما تتذكر مشهد سيف عندما حاول خنقها ، وتقول “قطعت بكتير شغلات صعبة وما استسلمت لأخذ حقي” وتنتهي الحلقة.

 

يذكر أن مسلسل "الخائن بطولة قيس الشيخ وسلافة معمار و مرام علي و ريتا حرب، وسيناريو وحوار عبير الصباح وإخراج إندر إيمير وإنتاج إم بي سي استوديوز.