الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

الجمعة 01/مارس/2024 - 03:54 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح من المشاركة مع الريدز ضد نوتنجهام فورست في مباراة الجولة الـ 27 من البريميرليج.

 

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نوتنجهام، أن محمد صلاح مازال في مرحلة التأهيل ولن نخاطر بمشاركته في اللقاء في ظل عدم جاهزيته، مشيراً إلى أن موعد عودة الفرعون للملاعب ليست بعيدة، خاصة أنه بدأ مرحلة لعب الكرة والجري.

 

وعن الثنائي داروين نونيز ودومنيك سوبوسلاي، أكد المدرب الألماني على جاهزيتهم لخوض مباراة نوتينجهام بعد غيابهم عن الفريق في الفترة الماضية.

 

ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نوتنجهام فورست في الخامسة مساء غداً السبت على ملعب سيتي غراوند في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر المستجدات بشأن توقيع محمد صلاح قائد منتخب مصر، لنادي اتحاد جدة للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وفقاً لصحيفة الميدان السعودية، فإن الأمر غير واضح حتى الآن حول انتقال صلاح للعميد، على عكس ما صرح به أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصري السابق.

 

وفي وقت سابق قال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “اكس”:"محمد صلاح في الدوري السعودي الموسم المقبل وتم توقيع العقود".