الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولن يأمل في إلحاق الهزيمة الأولى بـ باير ليفركوزن هذا الموسم

الجمعة 01/مارس/2024 - 03:41 م
كولن
كولن

 يعتقد مسؤولو فريق كولن الألماني لكرة القدم إن لديهم فرصة لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق باير ليفركوزن هذا الموسم، عندما يلتقيان في مباراة الديربي بعد غد الأحد.

 

كولن يأمل في إلحاق الهزيمة الأولى بـ باير ليفركوزن هذا الموسم

 

 

ويحل ليفركوزن ضيفا على كولن، صاحب المركز الثالث من القاع، وهو يتصدر جدول الترتيب ولم يتلق أي هزيمة في 33 مباراة خاضها بكافة المسابقات.

 

ويتصدر ليفركوزن جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه، كما أنه يتواجد في الدور قبل النهائي ببطولة كأس ألمانيا، كما يتواجد في دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

 

وقال توماس كيسلر مدير الكرة بكولن اليوم الجمعة "من الممكن أن نكون أول فريق" يتغلب على ليفركوزن، لأن "كل الفرق تخسر في مرحلة ما".

 

واعترف تيمو شولتز المدير الفني أن "مواجهة فريق لم يخسر في 33 مباراة يعد بمثابة تحد" ولكن هذا النجاح ممكن".

 

وأضاف :"ولكنها مباراة من نوع خاص. يجب أن نكون مزعجين. يمكننا فعل هذا. لهذا نحن مقتنعون أن لدينا الفرصة لتحقيق الفوز هنا".

 

وأوضح كيسلر المولود في مدينة كولن أن ليفركوزن يقوم بعمل جيد، وأضاف :" لأكون صريحا تمكنوا من تجسيد ذلك مع مدرب مثل تشابي ألونسو، الذي يتمتع بمستوى عال من التعاطف".

 

وقال كيسلر إنه ينبغي على ليفركوزن أن يتوج بالثنائية المحلية والذهاب بعيد في الدوري الأوروبي مع الإشارة إلى الضغوط التي يتعرض لها الفريق في نفس الوقت.

 

وقال :" كل شيء جاهز لهم أيضا. في كل صباح عندما يستيقظون، تكون الألقاب موجودة".

ويتواجد كولن في المركز السادس عشر، الذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط، بفارق ثماني نقاط عن المركز الخامس عشر، فيما يتواجد فريقا ماينز ودارمشتاد في المركزين قبل الأخير والأخير على الترتيب.

 

وقال شولتز :" فارق الثماني نقاط فجوة كبيرة. ولكن بقاعدة الثلاث نقاط، يمكننا الاقتراب من المراكز الدافئة حيث سنكون على بعد انتصار أو اثنين".