الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في اخر الدقائق.. الزمالك يخطف فوز غالي أمام الداخلية في الدوري المصري

الخميس 29/فبراير/2024 - 09:08 م
الزمالك
الزمالك

حقق فريق الزمالك الفوز علي فريق الداخلية، بهدف دون رد،اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

في اخر الدقائق.. الزمالك يخطف فوز غالي أمام الداخلية في الدوري المصري 

سجل اللاعب عمر جابر هدف الزمالك في شباك الداخلية في الدقيقة 83.

وضم تشكيل الزمالك كل من: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم : ناصر منسي.

و يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر و محمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء متسلحاً بالصفقات الجديدة الذي أبرمها الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية السابقة وعلي رأسهم عبد الله السعيد.

 

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتازبرصيد 15 نقطة جمعهم من 10 مبارايات حيث حقق الفوز في 4 مبارايات وتعادل في 3 وتلقي الهزيمة أيضاً في ثلاث مواجهات.

 

علي الجانب الأحر يأمل فريق الداخلية في تحقيق نتيجة إيجابية ولو بخطف نقطة من نادي الزمالك لتحسين مركزه في جدول ترتيب دوري نايل.

 

ويحتل فريق الداخلية المركز الـ17 قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد8 نقاط جمعهم هوالأخر من 13 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في 7 مبارايات ، ويسعي الفريق لـ تحقيق نتيجة إيجابية اليوم وتحسين وضعه في جدول الترتيب.