الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجل حلمي بكر يوكل مرتضى منصور بشأن أزمة اختطاف والده

الخميس 29/فبراير/2024 - 03:05 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

 حرر هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، توكيل لـ المستشار مرتضى منصور للسير في إجراءات القضايا المقامة منه، لا سيما بعد أزمة والده متهما زوجته بخطفه وتعذيبه بمحافظة الشرقية.

 

 

من جانبه، كشف هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار حلمي بكر، أخر تطورات حالته الصحية، قائلا "حالة والدي متدهورة فهو لديه مشاكل صحية كبيرة في الكلى والبروستاتا مع تقدم  العمر مما أثر سلبا على  ذاكرته وقدرته على التركيز.

 

 وقال هشام حلمي بكر، خلال تصريحات لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أن عمي أخطرني بسرعة النزول لمصر في أسرع وقت، لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر في أيامه الاخيرة".

 

وتابع نجل الموسيقار حلمي بكر، أن زوجة أبي طردته من بيته الكائن في المهندسين، وقامت بنقله لشقة في الشرقية في الارياف لاتليق بحلمي بكر أبدا ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر، لأنه واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه  مش عارف أوصله.

 

 

 ردت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على اتهامات نجله هشام لها بالاستيلاء على شقته في المهندسين وقيامها بنقله إلى إحدى الشقق في الشرقية، قائلة: “الموسيقار حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد”.

 

وأضافت سماح، خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: “الموسيقار الكبير حلمي بكر برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف لكن في مدينة كفر صقر، وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات”.