الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يكتفي بالتعادل السلبي أمام سيراميكا بالدوري

السبت 02/يناير/2021 - 04:58 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

اكتفى فريق سموحة السكندري بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعته بفريق سيراميكا كليوباترا على ستاد الإسكندرية في ختام الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول لنادي سيراميكا كليوباترا ونظيره سموحة في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد الإسكندرية في ختامك الجولة الـ5 من بطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين في محاولات للوصول إلى مرمى الآخر والسطرة على أحداث المباراة لإحراز أول أهداف المباراة ، ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 16 من عمر المباراة، حصل سموحة على ركلة حرة مباشرة على يسار مرمى سيراميكا كليوباترا إلى جوار الراية الركنية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عامر محمد عامر بشكل سريع قبل أي خطورة على المرمى.

وأنقذ عامر محمد عامر حارس سيراميكا كليوباترا مرماه من هدف محقق بعدما نجح في التصدي لتسديدة عبد الكبير وادي لاعب سموحة المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء.

ولم يهدأ لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا ولكنهم شنوا الهجوم على مرمى الفريق السكندري في محاولات مثيرة لإحراز أول أهداف المباراة، ولكن التوفيق لم يكن يحالفهم.

وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة، منح حكم المباراة ركلة ركنية لسيراميكا كليوباترا على يمين مرمى سموحة، نفذها محمد إبراهيم بتمريرة خادعة لشادي حسين داخل منطقة الجزاء روضها بشكل جيد ثم هيأها لمحمد إبراهيم من جديد ليطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 41 من عمر المباراة، وكانت لا تزال محاولاتت سيراميكا مستمرة نفذ محمد إبراهيم ركلة الحرة المباشرة لصالح سيراميكا كليوباترا بتسديدة مباشرة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس الهاني سليمان ببراعة وأنقذ مرماه من الهدف الأول.

وبهذه النتيجة وصل سموحة للمركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 6 نقاط، فيما استقر سيراميكا فى المركز الخامس برصيد 7  نقاط.



وبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: أحمد محسن، وخالد صبحي، وطارق سامي، ورجب بكار.

خط الوسط: كوامي بونسو، ومحمد إبراهيم، ومحمد توني، ومحمد مسعد.

خط الهجوم: شريف دابو، وشادي حسين

ويجلس على دكة البدلاء كلا من البدلاء :"محمود شكري، محمد جمال، عبد الله محمود، سيف تقا، محمد حسن، أحمد غنيم، محمود نبيل، وينفول كوبينا، مصطفى ميسي.

بينما بدأ سموحة المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: الهانى سليمان

الدفاع: محمد الترهونى، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، أحمد جمال

الوسط: أحمد حمص، محمود حليمو، رفيق كابو، محمد كناريا

الهجوم: عبد الكبير الوادي، محمد طلعت