الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند: دي بروين له تأثير هائل وأشعر بأنني في أفضل حالاتي البدنية

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 03:36 م
هالاند
هالاند

كشف النجم النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي ،سر عودته للتألق في المباريات الأخيرة للفريق، وعلاقته الرائعة بصانع ألعاب الفريق البلجيكي كيفين دي بروين.

 

هالاند: دي بروين له تأثير هائل وأشعر بأنني في أفضل حالاتي البدنية

 

قال هالاند في تصريحات عبر الموقع الرسمي لفريقه: "بالطبع دي بروين لديه تأثير هائل، إنه يفعل ما هو أفضل فيه، إنه لمن دواعي سروري اللعب معه".

وأضاف: "أتواصل مع دي بروين باستمرار، أعتقد أننا نعرف ما يريده كل منا من الآخر، نحن ننظر إلى بعضنا البعض في كثير من الأحيان طوال المباراة، ينظر إلي بشكل جيد".

وأتم: "لقد وصلت لياقتي البدنية وأعود إلى أفضل حالاتي، أشعر أنني بحالة جيدة الأن وهو شعور رائع".

وحقق مانشستر سيتي فوزا كبيراً على مضيفه لوتون تاون بسداسية نظيفة ضمن مباريات الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي في لقاء شهد تألق المهاجم النرويجي إرلينج هالاند الذي سجل خماسية “ميجا هاتريك”.

 

أنهى السيتي الشوط الأول من لقاء لوتون تاون متقدما بثلاثية نظيفة مقابل هدف، تقدم السيتي مبكرا عن طريق مهاجمه النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقة 3، والذي أضاف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 18، 40،وقلص لوتون الفارق في الدقيقة 45 عن طريق جوردن كلارك.

 

وفي الشوط الثاني واصل السيتي تفوقه وسجل هالاند هدفين أخرين في الدقيقتين 55، 58، قبل أن يختتم كوفازيتش أهداف السيتي في الدقيقة 72.