الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اعتدنا عليها في أوروبا".. رونالدو يعلق على إشارته الغير أخلاقية لجمهور الشباب

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 02:46 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خضع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو للتحقيق في لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب إشاراته المثيرة للجدل خلال مباراة النصر والشباب في دوري روشن.

 

"اعتدنا عليها في أوروبا".. رونالدو يعلق على إشارته الغير أخلاقية لجمهور الشباب

 

وكان رونالدو قد أصدر تصرف غير أخلاقي لجمهور الشباب، ونال بهذا التصرف غضب جمهور الكرة السعودية والعربية، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على صاروخ ماديرا.

 

ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية فإن رونالدو قال خلال التحقيق معه في لجنة الانضباط، أن الحركة طبيعية وغير مشينة، وهي تعبير عن القوة والانتصار مؤكداً أن اللاعبين في أوروبا اعتادوا على القيام بها ولم يوقع عليهم أي عقوبات.

 

حقق نادي النصر السعودي فوزا هاما على نظيره الشباب بنتيجة 3-2،  في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

 

منح  كريستيانو رونالدو فريقه التقدم في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء تقدم لها اللاعب البرتغالي ونجح في تسجيلها، وقبل إنتهاء الشوط سجل يانيك كراسكو هدف التعديل للشباب في الدقيقة 90+8، من ركلة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني وضع تاليسكا النصر في المقدمة في الدقيقة 46، قبل أن يعدل كارلوس جونيور النتيجة في الدقيقة 67، وعاد تاليسكا وسجل تاليسكا الهدف الثالث للنصر في اللقاء والذي شهد حالة طرد في أخر الدقائق للاعب الشباب عبدالله رديف.

 

الفوز رفع رصيد النصر للنقطة 52 في  المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم، جمعها من 17  فوز، وتعادل في مواجهة، وخسر 3، بينما الخسارة جمدت رصيد الشباب عند النقطة 24 ليتراجع للمركز الحادي عشر، من 21 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل مثلها، وخسر 9.