الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كروس: لم أفكر مرة أخرى في قرار عودتي للعب مع المنتخب الألماني

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 02:42 م
توني كروس
توني كروس

قال توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنه منذ إعلانه العودة للعب مع المنتخب الألماني، لم يفكر مرة أخرى في قراره.

 

كروس : لم أفكر مرة أخرى في قرار عودتي للعب مع المنتخب الألماني

 

وقال في المدونة الصوتية "إينفاخ مال لوبن" التي يديرها مع شقيقه فيليكس كروس :" على الأرجح لن يكون من الجيد قول هذا في الوقت الحالي، ولكنه فعلا نابع من أعماق قلبي".

وكان كروس أعلن الاسبوع الماضي انه سيتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي والعودة للمنتخب الألماني في المباريات التي تقام في مارس المقبل وفي بطولة يورو 2024 التي تقام في ألمانيا.

في البداية، اعتزل كروس اللعب مع المنتخب الألماني عقب منافسات بطولة أمم أوروبا 2021 بعد أن خاض 106 مباراة دولية، توج خلالها بلقب كأس العالم 2014.

وقال :"يجب أن أقول إنه كان هناك الكثير من ردود الفعل الإيجابية. كنت أتوقع ردود فعل كثيرة تشير إلى أنني لا أعرف ما أفعله، أو أنني لا أعلم المجازفة التي تنتظرني".

ويتوقع أن يساعد كروس المنتخب الألماني لتحقيق المزيد من التوازن من حيث اللعب وأيضا سيكون قائدا للمنتخب.

وبسؤاله عن تجربته الخاصة مع أوليفر كان، حارس مرمى بايرن ميونخ السابق، أوضح أن العلاقة القوية مع المسؤولين يمكنها أن تساعد اللاعب.

وقال :"عقب المباراة (الأولى لكروس مع بايرن) قال هذا الشاب لاعب من الطراز العالمي. كنت وقتها أبلغ 17 عاما".مشيرا إلى أن هذا الثناء أعطاه دافعا كبيرا.